سياسة الإسترجاعات و ضمان جودة البضاعة

أخر تحديث : 01 / يناير / 2020

 

1 – كل المنتجات المعروضة مضمونة بضمان من إدارة الموقع إذا تم الشراء عن طريق الموقع

2 – الموقع غير مسؤول عن اي صفقات تحدث خارج نضام المبيعات الخاص به

3 – ضمان استعادة الاموال فقط في حال ان المنتج به خلل مصنعي و إدارة الموقع غير مسؤولة عن سوء الاستخدام و الاعطال التي تنتج عن طريق الصدمات الكهربائية التي تحدث اثناء التشغيل

4 – ضمان إستعادة الاموال يسري في خلال فترة الضمان للمنتجات و التي لا تتجاوز 3 ايام و في حال ان الغلاف الخاص للبضاعة كما هو و لم يتم تمزيقه
و إذا كان المنتج به خلل سيتم استبداله بقطعة أخرى من نفس المنتج إذا كان متوفر بمخازن البائع و إذا كان المنتج غير متوفر سيتم أستعادة المبلغ إذا كان الخلل مطابق للشروط المذكورة اعلاه

5 – يمكن للمشتري أن يقوم بفحص المنتج المطلوب عند الاستلام و في حال إذا كان المنتج مخالف للمعروض او مخالف للمواصفات او به اي خلل يحق له عدم إستلامه و عدم دفع اي رسوم سواء للتوصيل أو ثمن المنتج و يمكن ايضاً تقديم شكوى لإدارة الموقع مفصلة عن طريق الايميل الرسمي المعلن عنه عن طريق إدارة الموقع وهو
Sales@teczone.ly

6 – رسوم خدمة التوصيل و الشحن تدفع على حدى و ستضاف للفاتورة الرئيسية التي ستظهر للمشتري في نهاية اتمام الطلب و يمكن الاستفادة من العروض المجانية التي يقدمها المتجر على خدمات التوصيل .

 

close

🕶 اِسْتَرْخَى!

استرح ودعنا نقوم بالعمل الشاق من أجلك. قم بالتسجيل لتلقي أحدث عروضنا مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك.

لن نرسل لك البريد العشوائي أو شارك عنوان بريدك الإلكتروني مطلقًا.
اقرأ المزيد في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.